عرض للطباعة
قصدك عش الصقر اعتقد انتي مقربه من المكان
واسم البحيره بحيرة الملك ( كونغ سي - konigssee ) والتي تبعد عن سالزبوغ قرابة ال ( 50 دقيقة ) بالسيارة .
والرحله تكون عن طريق قارب وبه نوافذ ولا صوت لإزعاج الموتور وذلك لأنه يتحرك
بالبطارية فكل ما يترانى لسمعك صوت هدير الماء ..
والفضل في ذلك يعود إلى أمير بفاريا الذي ابتكر هذا القارب ( عام 1909 ) وهدفه حماية البيئة .. ولا زالوا
محافظين على ذلك التقليد إلى وقتنا الحاضر ولهذا تعد بحيرة الملك أنظف بحيرة في ألمانيا حيث لا يستخدم
بها الوقود أبدا..
عندما وصلنا لمنتصف الطريق المحاط بالجبال الشاهقة أخرج المرشد آلته الموسيقية " الترومبيت " وأخذ
يعزف بتقطع أي يعزف ويصمت قليلاً فيتردد صدى اللحن بشكل واضح ومتناغم " ..
عش النسر أخوي مـا الصقر :كاشخ: eagle nest قريب من منتجع انتركونتيننتال في بيرتسجادن/ألمانيا .. كان ملجأ لهتلر وقادته العسكريين وقت الحرب العالمية الثانية لوضع خططهم والآن تحول لمزار سياحي :)
بالضبط الرحلة كانت روعة ع القارب والمنطقة هادية جدآ:)
روعة كانت ـآلبحيرة ولآ في الخيال :)
احلى المدن النمساويه زيلايمسي وسالبورج وسالباخ
والله مدن روعه روعه روعه:بلابلا::بلابلا:
اجواء جميله اهم شي لعبة بلثج ؟ :عيار:
يسلمو :ممتاز:
صور راااااااائعة جداً ،
مناطق ومناظر رااائعة....
مشكور أخوي على التقرير المصور الرائع:)
جميله الرحله
هي النمسا وجمالها
حلوووو كثير الصور
تسلم.......:)
عجبتني صورة كاكولا في ثلج
صور روعــــــــــــه ........ يسلموااااااااااا
شـــــكراً عالصــور ..
لــــو كاآآتـــب تقــريــر يكوون احــسن ,
روعه ..
تسلم ..
فديــت النمســـا متــى بروح لهـــا .. :حزين:
مشكور اخوي على الصور