:كاشخ:والله مراتا زين ومراتا هاعة
المشكلة الورطة في قطع الغيار
ماشي تفكير وتخطيط:بلابلا:خلا عزمني شيه تراه الشاهي ولكورسان بس الا بـ13ريال مامن غلاه:ضحك:
@متكى ع قمر
عرض للطباعة
:كاشخ:والله مراتا زين ومراتا هاعة
المشكلة الورطة في قطع الغيار
ماشي تفكير وتخطيط:بلابلا:خلا عزمني شيه تراه الشاهي ولكورسان بس الا بـ13ريال مامن غلاه:ضحك:
@متكى ع قمر
هالاسبوع بفك التقويم ... وأخيرا أناكل كما الناس :منتشي:
@نبض الاندلس
سلامتك
عزيمه فبيتكم:ضحك:
@باحث عن زوجة
الحمدلله بخير وعافيه نشكر الله
عساك انت بخير وصحه
ما شاء الله ما شاء الله ..هذاك الشي ها http://smailz.mosw3a.com/data/6/038.gif
هين تعيد اول يوم ,, نجي نسلم عليكم http://smailz.mosw3a.com/data/6/sunglasses2.gif
@NITRO
الحمدلله عساكم دوم بخير
أظن خلص:كاشخ:
لاتخبر نبض من انا:ضحك:
@NITRO
ماتعرفني من هين بس تعرفني بذاك المعرف:ضحك: @نبض الاندلس
صديقتك المجهولة:ضحك:
الله بالخير الموجودين
عاد انا مستعجبه اعرفكم http://smailz.mosw3a.com/data/11/002.gif
@باحث عن زوجة
هههه قايله هيه مابى حد من السبلة أشوفه واقعيا:ضحك:
بخذ صورة تذكارية معها لو عزمتني هههه
@نبض الاندلس
احب اسلوبك الدفش:ضحك:
:توديع:تصبحوا على خير،أتركم ف حفظ الله ورعايته
اهااا جميل .. بيتكم ف مسقط او ف البلد :متفكر:
اريد قفير فوااكة .. ومن ضمنه العنب http://smailz.mosw3a.com/data/5/023.gif
@NITRO
ههههه لا يا عزيزي شوي كانت خارج الدار
لكم وحشه جميعا توني ما واصل ومافيني بارض اقراء الموضوع
بكره ارجعلك
ماشاء الله جايبين اثاث جديد ف السبله
راجعين راجعين راجعين لكم
السلام عليكم
صباح الخير
:متفكر: ليش ما تناموا:بلابلا:
تصبحوا على خير :توديع؛
وانتي من اهله الخير http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/2/eq-57.gif