أهلين اختي..
طيبه الحمد لله..
وانتي؟؟؟
عرض للطباعة
مساءك رياحين اخوي @سحر العيون 22
.
.
.
فاتك الحول حول :منتشي:
.
.
تقبل الله صلاتك
متى الاجازه مال العيد الوطني:متفكر:
i am moon
كيفك
عيل صرت مثل اخوي كاتب ع سيارته بدوي بس اتكيت :مفتر: عسى بمخالفه
حيا الله ببدو لندن
انزين لا تطلع م مسقط اصلا معنا اكتفا ايلس مكانك :ضحك:
الحين في العزبة جالس اتغدى :متفكر:
http://i.imgur.com/DV6cbtV.jpg
فوق الفراخ معقولة حلوى
عجب انا شفته فيران
احنا نسويها بعض الاحيان بس ف البيت حلوى وفراخ
انتوا ما تناموا البر؟ :مطنش: :متفكر: