الوفاء صعب :ضحك:
وأنت من أهل الخير :وردة:
عرض للطباعة
السهر يضر ...ناموا :)
طبعا لاني متواجد هذا الوقت ..يعنى حارس الترويح موجود :مرتاح:
الحارس مايأخذ اجازة سنتين ويداوم نص يوم :متفكر:
#شردة
كان الصورة ما مناسبتنك :مفتر:
نشوفكم لاحقا بإذن الله .. .
سلام :توديع:
صباح التعب :متفكر: ~
حال مو تعتزل :متفكر:
انته البر ما تشبع من الاجازات دومك ف الاجازه :عيار::ضحك:
يا الله ي الدنيا :حزين:
كل شي تغير :حزين:
متي اتعتزل :عيار::لسان:
سويلنا حفله :ضحك:
@الرجل الخفي ;):لسان:
هؤ هؤ هؤ غواته .. بس لو عيش بيكون أحسن :ضحك:
@صمود ...حتى هنا :مبهت:
ترا خبرتك شافتنه .... هالطبق :مرتاح:
حلو وسهل .. يا ذويقة ;)
حلووووووو .. أبي أذوقه :لسان:
أي أجازات ..كل يوم هنا :عيار: ..عاد دورنا نريح ..ونترك المجال للجيل القادم :عيار::مطنش:
الشياب ما مكانهم هنا :مستحي:::متفكر:
ما شيء حفلت ..لكن عادي أستقبل الهدايا التذكراية :عيار::كاشخ:
@ام فياض
ما مناسبتنك الصورة :مطنش: ..
صح ما يلي دخل عن يسمعني هذاك : متورط:: متغربل:
@عيون الجرناس
تذكرنا بالجنة ... ويارب ان نكون ممن يفوز بها ...:)
@الرجل الخفي
شارك الاوادم واطبخ صيمة ولا عومة مقلاية
آمين ..
كذاك الجنة :متفكر: ..أهاا جميل ..
أنا بعيد عن هذي الامور .. :متورط: ..لكن إنتي ليش ما تشاركي :متشكك: ..
@عيون الجرناس
بعدك ما جببببت شيبه :متورط::منتشي:
ما يهمك اتحصلها الهديه التذكاريه :واثق::وردة:
الشيوبه هين مكانهم :متغربل::متشكك:
@الرجل الخفي :متورط:
من يقول :متغربل:.. ما تعرفي إنتي :عيار::مطنش:
خلاص مشيبين :عيار: ..
بعد واثقه :كاشخ::مرتاح:..إذا أنتظر :مستحي:
ما أعرف :متورط: :ضحك:
@ام فياض
__
بين القدر و النصيب لا يحدث إلا ما كتبه الله لنا ف الحمدلله على كل حال :وردة: ~
النية انا زعيم الجماعة :عيار:..:متورط:..
انزين رسليه معنا :عيار::مطنش:..
غايتنا .. نشوفك لاحقا ام فياض :كاشخ:.. :توديع:
@ام فياض