من أجل الوطن "عمان" ومن أجل أمننا القومي في صنع الأجيال... نحن معكم يا معلمينا...
عرض للطباعة
من أجل الوطن "عمان" ومن أجل أمننا القومي في صنع الأجيال... نحن معكم يا معلمينا...
ايضا مدارس في ولاية العامرات والحيل الجنوبية
ومدارس في ولاية بدية
[B]أدعو الجميع إلى التهدئة
إن كان رجال مكافحة الشغب أخطأوا فلا يجب أن يسحب خطأهم على جهاز أمن كاملا
هذه تصرفات فردية يجب أن يحاسب من وقع فيها ولا تمثل توجها عاما
المعلم محترم ويجب أن يكون محترما ولو لم يكن محترما من قبل الجميع لما سلم الجميع أبنائهم للمعلم
وجود معلمين غير أمناء أمر وارد ووجود رجال أمن غير أمناء أمر وارد كذلك والفيصل بين الجميع هو القانون
على الجميع احترام القانون
فبالقانون تقوم الدول والقضاء يحرسها
لذلك أنصح الجميع :
توجد خيارات غير العنف
نحن لا نعيش في أنبوب له فتحتين فقط
في التأني السلامة وفي العجلة الندامة
هذا ابو لهب مامعلم خخخخخخ
لو اجري امتحانات تقييم للمعلمين لفشلوا ما لايقل عن 70% من هؤلاء المعلمين المتشدقين باصلاح السياسات التعليمية
خل المعلم يصلح نفسه اول وبعدين يطالب بحقوقه
أضربت كل من
مدرسة بلعرب
وسلطان بن مرشد
وأحمد بن ماجد
ايضا مدارس في ولاية العامرات والحيل الجنوبية
ومدارس في ولاية بدية
أي معلم يستمر على الاعتصامات بيتهم مفتوح ويجل فيه ومهنة التدريس يتركها لمن هو أجد بها بالتدريس هولاء أجيال عمان
يباله تفنيش ويريح رأسه ويطالب بزيادة الرواتب وتغير المناهج
توقعاتي المدرس يباله منهج في الحوار والاسلوب وشرح الدرس
مدرسة الطباقة بنات بالرستاق اضربت حسب ما سمعت
مدارس ولاية المضيبي
مدرسة الإمام سالم
مدرسة عياض بن الزهير
مدرسة العليا
مدرسة جابر بن سمرة
مدرسة الابيض للبنات
ألا توجد صور ...؟
مدارس العوابي أيضا في إضراب...
مدرسة أبي قحطان الهجاري (ذكور)
مدرسة سلمى بنت قيس (بنات)
مدرسة المتنبي
مدرسة الشيخ حميد السالمي
أغلب مدارس ولاية السيب