اسعد الله صباحكم المتواجدين على هذه البقيعه
مو صباحكم ومو اخباركم وكيف اصبحتم
عرض للطباعة
اسعد الله صباحكم المتواجدين على هذه البقيعه
مو صباحكم ومو اخباركم وكيف اصبحتم
واسطة العقد
صباحك دنجو :عيار: @واسطة العقد
@السحاري122
بس دنجو لازم شي مع الدنجو :متشكك:
صباحك كيما وبرات
شوف قي تناسق :كاشخ:
نزين دنجو وخبز .. :ضحك:
هههههههههههههههه
ما أحبها الكيما :عيار:
عاد ما تناسق :لسان:
ناس كثير تحبها وخاصه اذا مال بيت ومع كباتي بدل البرات علشان ماتكون كثير دسمه
خبز هيش مال الدنجو ؟
خبز عماني لاه ..:)
لا طريوا الأكل
صباح الخير
كني سمعت اكل
:بلابلا::بلابلا::بلابلا:
اخوينا @نور البشرية تو زين كذاك تكسر قلب اخونا التتون @NITRO عارفه انه اتون واحد منا وفي السبلة والدليل التوقيع:ضحك: بس زين نحقق طموحه يكون اتون عنا:كاشخ:
اخوينا التتون اسمحلنا شكله اخونا الكبيراكبر واحد فالسبله نور البشريه راد بلغلط:ضحك:
صبــــــاح المسرات
اخونا @BnShams تو جالسين يفطروا:كاشخ:
ضربت حلوى السيفي ..:مرتاح: @واسطة العقد
أفواق تعالي كلي حلوى :لسان: @أفواق الوصف
عيود عيود :(
مامنك الاتون واحد منا من التوقيعه اللي حاطنها :ضحك: @NITRO
عمو سادني حلوى
اريد حلويات كان عندك
بعدها مكبه باقيم ما منبوشه مال ازعيد مال الحلوى
@السحاري122
[QUOTE=BnShams;49095761]
لحبوب ما باغي أضيعلك شغلك .. أنت شاب مجتهد ..
وأخيلك تترك شغلك وتجي تتقهوى :ضحك: @BnShams
الحلويات كلوها الصغيرين ..
باقي شي مكسرات بس :لسان:
متكول عليش تعزميهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :معصب: @واسطة العقد
لحظه بروح أشتريلك شعر البنات .. من تطلعي بريك تعالي شليه :عيار: @أفواق الوصف
شي لحم ؟ :متفكر:
[QUOTE=BnShams;49095894][QUOTE=
ههههههههههههههههههههههههه
نحبه الأكل .. :عيار: [MENTION=386769]BnShams[/MENTION]
شي مشاكيك مال العيد .. :مرتاح: @ناعومي