مو يعني منصوري ومنهالي :مبهت:
عرض للطباعة
@كمست
هلا احم طبع معرفك بس بما إنك من بهلاء
بقولك قصه :ضحك:كنا فمستشفى وتعرفت علينا وحده من بهلاء وعطتنا رقمها ومرت فترة بعدين قالت أمي اخاف من بهلاء مسحي الرقم قلتلها ماه مسكينه الحرمه طيبه وترا ماكلهم سحره
بس انا سيحره :عيار:
عزيزتي السالفة م سالفة سحر .. السالفة سالفة فكر متعفن ومتحجر !! اذا أنسحر أنسحر بطيبتنا وأصلنا وأخلاقنا ف النهاية ماشي مكان ما فيه سحر .. لكن نتوه مزودينها حبتين .. وذلا السحره كلهم النار تحرصهم يدخلوها سلاما سلاما .. لو اقوولش اني اعرف سيحرين واجدين وعادي اسلم عليهم واكلمهم .. صاه بو يخااف يجرعوله عينه ..
@قلم مختلف
@كمست
انا ماكنت اعرف بهلاء فيها سحر بكثرة كان بس يوصلنا عن نزوى بس فالآواني الأخيره كله يذكروا بهلاء
خلاص عاد تعودتوا ترا
والنعم فيكم اختي
نتوه لو تسمعو قصص السحر بو فبلادنا ما اتدخلو السبلة يومين خاني ساكته بس :متفكر:
وللأسف شيء قصص جدتي عايشتهن :ضحك: ي قووا قلبها بس ربي يحفظها ..
استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه
اعذروني لما بدر مني من سوء
سواء كان من نفسي او من الشيطان
:توديع: