للرفع......
عرض للطباعة
للرفع......
......................للرفع
سيري نامي :متورط:
@أوم الإبداآع أناآ
انا تو بسير انام
بس خايف @نور الهدى 11 تجي طايرة بالمكنسة :(
يلا اخواني
بنام
عاد اسمع موسيقى في عقلي من التعب :كاشخ:
كثرانين أصحاب الوجهين هـ الأياام:مطنش:
انزين طرشلنا شوي
@الموثقف حد من الاهل
ههههههه انت واجد تؤمن بالسحرة :متشكك:
ما عندك خبر عني ؟! :عيار: :متفكر: @الموثقف
تصبحون على خير غاية الرقاد
أكيد :(
@التيتشر غزلان
سكنهم مساكنهم :(
:متغربل:
انا ما سويت شي :(
@أوم الإبداآع أناآ
الله يعافيك @متكى ع قمر
@الموثقف عيل منو بيكون
باااااي :توديع:
:وردة:
@متكى ع قمر روح ارقد
مع السلامة @الموثقف
لا ما مسوي شي اللا مخلني معصبة بو بقوووة،،
دواتك بعدين :معصب: @الموثقف