يبدو أنكم من الحاقدين ولا تحبون أن ترفعوا إسم بلدكم عاليا بين الأمم من خلا ل تطوير التعليم وطذلك لا تريدوا أبنائكم أن يرقوا أعلى المستويات لأن طريقة خطابكم مثبطة وليست بها شيئا من التشجيع ......,,,,,,
عرض للطباعة
يبدو أنكم من الحاقدين ولا تحبون أن ترفعوا إسم بلدكم عاليا بين الأمم من خلا ل تطوير التعليم وطذلك لا تريدوا أبنائكم أن يرقوا أعلى المستويات لأن طريقة خطابكم مثبطة وليست بها شيئا من التشجيع ......,,,,,,
مطالب المعلمين تتمحور حول الامور المالية فقط حتى لو اتو بشريحة طولها عشرة امتار ستجد طلب مالي في النهاية..فالافضل القيام بواجبهم التدريسي بدل من المطالبات الغريبة
موفقين جميعاً
من حق المعلم ان يطالب بالتطوير والافضل لانه باني الحضارة واستخدم الاسلوب الحضاري في ايصال صوته ومعاناته ولكن ماالنتيجة ( راجع موقف معالي الوزيره الموقرة )في لقاء المعلمين السابق فماالحل فما يسكت يعني يشارك في نعش التعليم او يصرخ نحو الاصلاح
اصلاح التعليم مطلب وطني
أتعاطف معكم أيها المعلمون ....
أفكر كيف قادرين تعلموا كل هولاء الطلبة اما انكم اكيد مشيبين عدتم وانتوا شباب العمر
انا جابولي 20 شاب ادربهم بمجال عملي وطفرت منهم شهرين بس كيف عاد ادرب واعلم 200 طالب...الله يحفظكم ويعينكم
بالتوفيق للمعلمين البواسل وبهالطريقة تخضعوا رؤوس الوزراء وغيرهم لتنفيذ المطالب المشروعة
اطالب باصلاح المعلم اولآ
شي طيب
شيء طيب المطالبة بالحقوق والمعلمين بصراحة أغلب حقوقهم مسلوبة
للامام يا معلمينا الافاضل
وانا اناشد جميع طبقات المجتمع الوقوف صفا واحدا بجانب التربويين المطالبين بهذه الحقوق المشروعة والتي هي اصلاح للمجتمع برمته وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم واسأل الله ان يسخر لكم من البشر من يستع لكم ويلبي مطالبكم والى الامام باذن الله للرقي بهذا الوطن الغالي ( انا لست معلم)
9
هلوكنا الي يسمع حاشرينها ما كانهم سهر الى اخر الليل وبعدين يجيوا الدوام والعيون وارمه..... صلحوا نفسكم معنويا وبعدين بتتعدولوا ماديا..... والله شي بدلكم 100 او 1000 شخص بدالكم اذا ما تريدوا الشغل........
للأسف الشديد شريحه كبيرة من المجتمع لم تفهم رسالة المعلم
المعلم يريد إصلاح التعليم ...يريد إصلاح سياسة التعليم ....المعلم يريد أجيال متعلمه لا أجيال متخلفه
المعلم لا يريد زيادة رواتب ولا يريد مكتب خاص ولا مطعم راقي في كل مدرسه ...
ارجو من الجميع محاوله فهم الرساله
الشكر للجميع