الحمدلله دائما وابدا
عرض للطباعة
الهدية السابعة الراحہً الحقيقيہ هِي أنْ تقوُل الحٌمدللہ ع كل شيء فلآ تشغل نفسگ بالدنيآ ابتسم فَ گل شيء مگتوب سوف تلقآھ
مع السلامه يارفاق
حفظكم الله اينما كنتم
السلام عليكم
.
.
.
صباحكم سعاده وفرح :مستحي:
السلام عليكم
.
وإذا حافظت
على الأخوة ...
فأعلم بأنّ لك
على منابر النور
.... زميـل.
.
يا رب
حياة تخلو من الفقد والغربة وضيق الفؤاد،
حياة كلها أُنس بقربك ياربنا يالرحيم.
إغفر اللهم لقلبي إن يأس
ولساني إن سخط ونفسي أن ضاقت
إغفر لضعفي وقلة صبري
فأني والله بحاجتك
وبحاجة أستجابتك لسؤالي
ربي حققلي ما يتمناه قلبي
امس من التعب ما ركزت عالتوقيع وبس تو انتبهت توقيعك هو نفسه الي عطتني :بلابلا:
ليش التشابه ..http://smailz.mosw3a.com/data/10/018.gif
@fox 1919@
السلام عليكم ورحمة الله
جمعه مباركه طيبه
نبض كيفك:مستحي:
شكلهم كلهم نايمين:مستغرب:
انا من تجي س10 عاد ناهضة:مستحي:
جمعه مباركة للجميع .. وبكرا انكمل اسبوع من هالشهر الفضيل ...الاياام تمضي بسرعة :مستحي:
اللهُمّ إنّهُ كآن صآئماً لك ،فأدخلهُ الجنة من بآب الريّان.
@الرجوع من الماضي
:مطنش:
الحمدلله اختي.كيف احوالك عساك بعافيه @رنين الصمت11
عندها اعمال مهمه :)
@الرجوع من الماضي
:مطنش:
شواطئ الذكريات شكلك من زمنا الجميل.
بعدك تذكريني وتذكري رنين الصمت11
فديتها ربي يحرسها بعينه اللي ما تنام':دعاء:
ايه بضم الحاء
خلق المسلم/ من الامانة/ الصدق/ الايثار والخ
عندنا مسابقة مضروبه بمسمار :مستحي:
بإمكانك تطلعي عليها..
بو خجلت:مستحي: @الشمطاء