ما فضحتك
وحدك تراه
عرض للطباعة
@نور الهدى 11
@المرعبه 11
@صمود
@رياح الصدق
@ريم الرميثي
@التيتشر غزلان
عيدكن مبارك .. :مستحي:
خلاص غيري السالفه :عيار:
قربي الريوق :مفتر:
ما سويتلها شيء
عاد دوام :حزين:
مأخذه صيفي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :متفكر:
غنو غنو ,, غنو غنو
قولو قولو
عيدكم مال مبارك :(
جينا نعيد مال عليكم
جينا مال نشارك
صباحكم اول يوم عيد
كل عام وانتو مال بخير
اخباركم حبايب
هلا بمخاوي ..
صباحك عسل @مخاوي السبلة
معقوله .. تراني جوعان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :عيار:
اخوي سحاري
تو بس انتبه حال توقيعك
ومن زمان ما داخل
رحمه الله على ابيك
ربي يسكنه فسيح جناته
هلا كنوخي
وأنت بألف خير وعافية ;)
عيود عيود :(
@نور الهدى 11
مال الهدى مو خبار صديقتي
كيف مال الامور ؟
شكله ما يشلوك هالسنه
حاس فيك
اخبرش يكفيش اللولو بو حيتكم
سحاري
وانت بخير
وانت بصحه
وانت بعافيه
وانت بسلامه
وانت انا
وانا انت
عيود عيود :(
آمين أخي كنوخي
شكرا جزيلاً لك وعلى مشاعرك .. تسلم :مرتاح:
ااهااااا
جيد .. علشان تخلصو الكليه بسرعه :بلابلا:
ههههههههههههههههههههههههه ه
شكرا لك
تسلم :عيار:
نزين صدقناك المتنبي :ضحك:
@manster
بو ناهميني في العيد
ومسويلي منشن يا عيد
كل عام وخلص العيد
سموحه جيت من بعيد
شكرا على تهانيكم
وايامكم كلها مال عيد
:(
عيود عيود
@NITRO @رياح الصدق مال الصدق @ابتسامة الشمس مال الشمس
وكل الامة الاسلامية
شكرا
راجعو مبنى الوزارة مدينة الاعلام
عشان تستلمو الهديه
فالكم الكيرم
احبابنا
اليوم عيد
احبابنا
والكل يهيس ف الدوام
عيود عيود :(
بسنا رقاد
وقرب الدوام
وعيود عيود
هيييه هييييييه
تصبحون ع خير
واو
استحي :عيار: @وآحد كنوخي
اسعد الله صباحكم المتواجدين على هذه البقيعه
مو صباحكم ومو اخباركم وكيف اصبحتم
واسطة العقد
صباحك دنجو :عيار: @واسطة العقد
@السحاري122
بس دنجو لازم شي مع الدنجو :متشكك:
صباحك كيما وبرات
شوف قي تناسق :كاشخ:
نزين دنجو وخبز .. :ضحك:
هههههههههههههههه
ما أحبها الكيما :عيار:
عاد ما تناسق :لسان:
ناس كثير تحبها وخاصه اذا مال بيت ومع كباتي بدل البرات علشان ماتكون كثير دسمه
خبز هيش مال الدنجو ؟
خبز عماني لاه ..:)
لا طريوا الأكل
صباح الخير
كني سمعت اكل