أنزين حلاص أقصد خلاص لا تعصب..
بس أحيدك تقول انك تتون تو كيف كذاك كبرت:عيار:
عرض للطباعة
تم بحمد الحمدلله ;)
أنزين أقولكم أستأذنكم ...
عوين أروح أحل الأسايمنت:حزين:
وحدي ما اعرف اشرح كذا لازم اكتب موضوع:مطنش:
استاذن منكم :مستحي:
ما عاد اركز من التعب :مفتر:
نلقاكم
رفع الله قدركم