@NITRO
تعال شوف قالت الاذكياء بو يسويوا كااك يعني انا ذكي
تو عادت الدهداشه ما واسعتني
وبو الرقبه وا موه الدهداشه خانقتني مو اسوي تو عن اطفس
نأتي لمحور حديثنا عدنا تو
صاه المشكله تو كثير من الشباب في الوقت الحالي
لا يهتم لمسؤولية الزواج او لا يفهمها
يفكر ان الزواج ارتباط شخص بشخصه :كاشخ:
الزواج مسؤوليه كبيره فكريا و عاطفيا و ماليا ومن كل النواحي
يجب على الشخص ان يضع كل شي نصب عينيه
ويجب ع المراءه تفهم حال زوجها وليس الزعل لأتفه الاسباب
كاك وهناك الكثير الكثير بس الوقت يداهمنا وا موه
@أفواق الوصف
