أنا إستغربت أشوف محد موجود ،،
انا الحمدلله بخير بنعمته ،،
حتى اني لما جلست اقرأ قصة الرعب خفت كإني جالس بروحي بهالمكان ،،
وتخيلت هذيك البنت تطلع من قبرها وتجي الترويح ،،
كيف امورك انت؟؟بكره ماعليكم داوم؟
الحمدلله طيب ياخي تحسسني من كلامك كاني اعرفك
انا عن نفسي ما شي دوام
قصص الرعب انا احبها كثير وتعجبني قصص العمانيين
يوم يتكلموا عن السحر وغيرها من الامور:كاشخ: