الرجل الخفي
تو نته ملاحظنك ماتجي الا انصاف الليالي :عيار:وا ماتبغى تلاقينل :بلابلا:
الرجل الخفي
تو نته ملاحظنك ماتجي الا انصاف الليالي :عيار:وا ماتبغى تلاقينل :بلابلا:
خلاص كل حد يصلح سيارته :ضحك:
نسكر الترويح او حد بعده ما نايم :متشكك:
:عيار:
مسمار تعال شيه
انته موه مسهرنك لين تو؟؟لاني تو جالس اقرا موضوعك بو الاجتماعية:عيار:
عسى باكر أمطار :دعاء:
:كاشخ:عجب تاكلين عليك بعد الله سبحانه وتعالى
الله يديم احوالك يارب
انا بخير وعافية والسيارات طيبات كل وحده تقول بايتنك:عيار:
بخصوص الموضوغ الله يسلمك
الاخ مسمار منزل طرح انه نص الليل مامناسب للمشاركة
وانه اللي تو يدخلو ويشاركو يكونو عرضه للشبهات
خاصة بو متزوجين
ف انته موه رايك؟
أن شاء الله ..لكن ما كل يوم ..باقي الأيام عليكم :كاشخ::مطنش:
الحمدلله .. عجب خبرهن يخفن علينا السيارات ههههه ..
.
.
اها قصدك الموضوع مال ذاك الصوب ..
انا اشوف الوقت غير مرتبط بالشبه او أي شيء آخر ..فهنا الموضوع عن مواقع يعني الشخص في بيته ويستخدم هذي الأجهزة .. نعم ربما الرقابه أقل لكن لا يعني ان اللي يستخدم ف ليل غير عن باقي الاوقات ..
فهنا يكون حسب الفائدة الذي يضيفها الشخص او يتلقاها او حسب هدفه معنى اشمل ..
الشخص اللي يريد يضر نفسه او غيره في اي وقت ممكن يستخدم هذي المواقع ..وكذلك العكس اللي يريد يفيد يمكن يفيد بطرح موضوع حتى لو طرحه نص الليل ..
وفي النهاية الشخص لازم يستغل وقته ويكون حذر في جميع اموره ..وايضا أولياء الامور يتابعوا أولادهم وأهلهم ..
انا على نياتي اشارك مع الجميع كان بنت او ولد كلهم مشتركين وفي النهاية طلعوا كلهم وبقينا
طبعا كان كلامي عادي ويعلم الله في حياتي ما فكرت اراسل بنت على العام بقصد شي ثاني
شوف عزيزي الشخص التقي دائما يمشي كالملك في خطواته
طريق الخير والشر مايعرف ليل او نهار
ناس تسوي معاصي في النهار ماشرط فالليل
ثاني شي
ليش مانعذر الشخص؟
يقولك التمس الى اخيك المسلم العذر
ربما انا سهران لاني مداوم او عندي حد مريض زجالس فالمستشفى او ماجاني نوم
ليش نحط افكار سلبية؟
وليش تخاف من اخوك؟اذا سئلك عطيه يشوف التلفون
لانك ماغلطان على كلامك
نور البشرية ..لا تربط الأمور .. بطرح الموضوع ..هو عنده نقطه ويريد يناقشها ..بما إنه ما مخالفه قوانين الإجتماعية له الحق ف طرحها ..
فلا تجلس تفكر يقصدك او شيء ..اهم شيء سوي الصح ولا تهتم بغيرك ..وإذا حد نصحك خذ بنصيحته إذا تشوفها صح ..
واذا حد غلط عليك خبر المشرفين ..
:منتزق:
بو منـــتزقة.. وتو عـــــااد
تصبحــــوا ع خيــــر:بلابلا:
حصل خير اعزائي
وسكرو الموضوع ونسيوه
والله يهدي الجميع يارب العالمين
سوء الظن كارثة عظيمة
نايترو المشكلة الردود محذوفة وهو ما يعترف بخطأه وانا اذكر كلمه قالي وانا مشيتها وقمت اسايره وخليت عمري محترمنه
الكلمة هذا اذا قلتها توصلك الادعاء العام ويعلم الله اني ما غلطت علييه البر امس