ما عرف بس كذا احساس من كلامك الطيب :مستحي:
الله يعينكم هناك نحن قل عندنا في العاصمة
لا ما يبغالي مقلب الشيمه ولاه احلم هذاك الجاثووم :ضحك:
عرض للطباعة
:بو غارت ::حزين:
@ريم الرميثي
اقلاع حقيقي:كاشخ:
أستأذن يماعه:وردة:
@غيمات :مستحي:
انتي غناتيه :قلب يدقدق:
نترخص يماعه:وردة:
تو مالهم حد من الناس مادين بوزهم حتى سلام ماردو
حشى سلام هذا :ضحك:
:كاشخ: عن يكون يترخصو الشله عشان انا موجود
@كمست :ضحك:
فديتج والله :مستحي: انتي الحب :مستحي:
الله معكم اهلا اهلا بك ،، وغصات وانين ،،
اضحك الله سنك
الشاب الحكيم :ضحك: