نام نام صاحبي
نوم العوافي
سوي منبه 5 ونص:كاشخ:
موو ذي الحالة باغي اطلع تعذروني
@أفواق الوصف
افواقوه شو سويتلك علشان تتضايقي مني:عنيف:
ليش اللي طويل ما يخلص:متشكك:
يسعد صباحكم بالخير
اللهم جمل صباحنا بذكرك وأكتب لنا في هذا اليوم كل خير وأبعد عنا كل شر
@نور البشرية @أفواق الوصف
هذا مجرد برنامج فلانكتثر بما يقوله الآخرين لنا فكل شخص يعرف من هو ،أنا هنا جديدة وماشفت منكم إلا الخير فأثبتوا مكانكم وكملوا الدرب إلي أنتوا ماشيين فيه دامكم الصح واعفوا عماسبق
@أهلا هلا بك
طويل لأنك سهران لعمل لو نايم بتقول قصير:كاشخ:
أسأل الله أن يرزقني وإياكم طيب الحياة وخيرالعطاء
وسعة الرزق وراحة البال ولباس العافية وحسن الخاتمة ..
اللهم امين .. صباحكم نور وجمعة مٌباركة.
شهاده نعتز بها
بارك الله فيك عزيزتي
جزيل الشكر والامتنان لك سيدتي @قلم مختلف
هدانا الله واياكم
أشكرك اختي،،
الله يوفقك دنيا وآخره @قلم مختلف
صباح الخير جميعا
وجمعة مليئة بالخيرات والدعوات الصادقة لكم
عودة إلى النوم
حد مثلي يوم يرقد يحس نفسه ما رقد
شكلهم كلهم راقدين
بستمام برجع ارقد انا
جي سهرانين طول الليل ما خليتونا نرقد
يوم تخمسون منشنوني عشان اسولف وياكم
نور البشرية شو بعد محد جبرني
@التيتشر غزلان
خلاص منشنتك:كاشخ:
لا الحمدلله انا راقدة من س 11
@أفواق الوصف
آمين يارب جميعا
شكرا ع المنشون
بس صايرة كلما ارقد بدري ابا ارقد حبتين زيادة
@نور البشرية
آمين يارب
ويوفقك الله
قلم مختلف انتي يديدة ولا جديمة؟
@الشاب الحكيم
بتأثر بالبداية صحيح بس بعدين بتجاهله لأني واثقه من نفسي وأعرف من أكون ولي خلف الشاشة مايعرفني ..هذا لي قصدته..
ارمادا مختفي ماله حس وين سار؟
وراعي الكهرب @صمود وين اختفوا هذيلا
@التيتشر غزلان
صباحك ورد أختي
بستأذن عنكم عندي شغل الحين:توديع:
العودة إلى النوم قليلا
نلتقي على خير