عاد طلاب الوسطى محد مثلهم...فديتهم
عرض للطباعة
عاد طلاب الوسطى محد مثلهم...فديتهم
اليوم نسبة الملل عجيبه عندي 99،9 :متورط:
يحلفوا انهم مايمسكوا الشنطه بعد مدرسه :ضحك:
أغنى واحد ف السبله الرجوع من الماضي:كاشخ::ضحك:
: بو يدور على عمره كلام ما زين::لسان:
بونجوغ :مطنش:
@أبتسامة حنونه
عموه أخبارك ؟
صباح الليل :كاشخ: