بونجور ميسيو سعيد:ضحك:
عرض للطباعة
شكرا عزيزي @فسيولوجي عماني ع رنة الحنوووونه :تصفيق:
واشكر اخلااااقك الفااااااضلة :وردة:
http://cdn.top4top.co/i_4cb4101eb30.jpg
عمي سعيد حياك ع القهوة :مستحي:
محشي:حزين:
[QUOTE=إنسان ما فيه بارض;46621382]تشاي سليماني
:مستحي:
شاي كرك احسن
[CENTER]
نلقاكم على خير
خروووج :توديع: