شيييبه اووو شييييييبه :متفكر: هين طرت
عرض للطباعة
شيييبه اووو شييييييبه :متفكر: هين طرت
محد رامس ف الترويح غيرنا :متغربل: :مفتر:
اتراخص عنك ولدي
.
تصبح ع خير
.
جوله سرررريعه للسبله
.
:توديع:
انت الموثقف بالانجليزي http://www.omanlover.org/vb/uploaded/khkh66.gif
هل من صاحي فاسولف معه؟
http://img.bo7.net/13/10/%D8%B5%D9%8...83%D8%A9_q.gif
جاااكم مطر..
ابي ماااااااطر
اقولك حبوب كيف تنزل الايقونات ومتحركة مثل بو عندك تو انا حاولت بس ماطاعن يضبطن يطلعن متوقفات بس من تدش للصورة يتحركن ابيهن مثلك موووو الحل لااه:عيار:
سحوووور وينك:معصب:
@الراسية:لسان:
سحوور بعد لين 3 اذا ماجيت بشنق نفسي ترااا:غاضب:
اشوف بقينا 2 فقط وغفو الاوادم هههه
شكله بادي يتغلغلني سم الرقاد:متغربل:
باقي بعد زين الشياااب مانام