صباح النور
صمود أشتهي أن اعقد معك اتفاقية " الثرثرة مقابل الغذاء "
أنفض الغبار عن الكلمات لتصبح " كلام من القلب " !!
بعض الكلمات باهتة ورتيبة هل لأنها ليست من القلب !!؟
خطى العابرين هنا كتواقيع الحضور والانصراف :مرتاح:
عرض للطباعة
صباح النور
صمود أشتهي أن اعقد معك اتفاقية " الثرثرة مقابل الغذاء "
أنفض الغبار عن الكلمات لتصبح " كلام من القلب " !!
بعض الكلمات باهتة ورتيبة هل لأنها ليست من القلب !!؟
خطى العابرين هنا كتواقيع الحضور والانصراف :مرتاح:
تسلم أدي ...:)
ما اعرف ويش فيني ....أعشق حروفك ...:مستحي:
بصراحة... اتقنتي الإختيار... فهل صمود صامدة...؟!:عيار:
تسلمي...:وردة:
تسلمي حروف...
عني .... اسمي الحقيقي ولقب جرناس.... اثنانهما يعنيان الشموخ ..
وهكذا احاول ان اكون .. شامخة بخلقي ...:)
:وردة:
@ روح الزهور ..
عندما يحيط بنا الاحباط..... نرى كل شيء بلا معنى ...:)
ولكن ان تغير لفكر وانشغل ... لوجد لوجوده معنى ...واضافة ..
لم اعتاد ان ارى روح ... هكذا ...:وردة:
صمود .. ونِعم الأُخت أنتِ
:)
جزاك الله عنا خير الجـــــــــــــزاء ..
وأبعد عن قلبك الحزن والشقـــاء
وجعلك من السابقين فى الخيرات
وأدخل إلى قلبك سرور الطاعات
وختم عملك بالباقيات الصالحات
:)
https://encrypted-tbn1.gstatic.com/i..._q53drO2bk0wvQ
تركوا في يدي طلقة رصاص واحدة
وجعلوا امامي مرآة وظلي
يا الهي ايهم اقتل
أنا أم أنا
آمـــــــين تستأهل صمـــــــود الله يبارك فيها و فيك أخي العزيز
@صمود
ما بين الصبر و الزمن
" قصة " لا يستطيع الكثيرين فهمها و استيعاب بساطتها
و سهولة العيش معها
فمن يدخل في سطور هذه القصة
وجب علية أن يتقن العيش مع الصبر
و السير مع الزمن
فمن لم يتقن العيش مع الصبر
زاد فوق همه أكوام من الهموم
فـ تتراكم الى أن تطيح به
و من لم يستطع السير مع الزمن
بقى وحيدا آخر خط السير
أقرب الى البداية و بعيدا عن النهاية
على يميني عزاء وعلى يساري حفل
وما بينهم شارع ما يلفت الانتباه...
https://c1.staticflickr.com/3/2731/4...6b0aa32d13.jpg
هذا وداع فقيد وذا ولادة طفل
مشهد بسيط يعلمك معنى الحياة...
عندما تظلم ستظلم
عندما تكذب سيكذب عليك
وعندما تخون ستخان
فأفعل الآن ما تحب أن يفعل بك غداً
"كما تدين تدان"
((..في ركن الهذيان..))
يأبى القلم إلا أن يكتب ف التمس له العذر فقد أفرد لك في ذاكرته صفحة مختلفة
تسير أشرعتها بين المد و الجزر ذاك هو ذنب الذاكرة التي استباحت الكتابة لك وعنك و إن كانت أضغاث أحلام أو هلوسة كلام
يخطها بسؤال تلو السؤال في عالم أنت فيه و أعلم أن ندوب الذاكرة موجعة تلوي عنق الحرف الجريح أن طال صمته
http://www8.0zz0.com/2014/10/21/16/517407107.jpg
واشتيآاق لصغيري وصغيرتاي هنآاك ...
فهم ارواح صغيرة تعيش بداخلي ..
:وردة:
نصحو على نِعَمٍ ونُمسي بينها
.. وبدون إجهادٍ ننام ونُرزقُ
فمتى نُعبّر عن حقيقة شُكرها
.. والناسُ حول بلادنا تَتمزّقُ !
آآآآه يا @مذكرات انسانه ..
:: ضربتي الوتر من الصميم ::
:: بــ المحاولة .. بــ المعاملة الطيبة .. بــ الصبر .. انا على ثقة ان المياه شيئاً فــ شيئاً تعود الى مجاريها .. ::
:: مهما كنا على قناعة ان شظايا الزجاج لا تلتئم مثلما كانت .. الا انها تحاول ان تكون كــ الصورة الكاملة ::
:وردة:
:: غاليتي @روح الزهور ::
:: اجدكِ جداً سلبية في ردك ::
:: انا لا اعرفك ولا ادري من تكوني .. الا ان معرفك بــ النسبة لي مهم .. ووجودك اجمل أينما قرأت لك ::
:: فــ كيف تقللين من تواجدك وتقولين وجودك من عدمه واحد ::
:وردة:
:: نكتب ولا نعلم من يكون خلف معرفات البقية .. الا اننا نخاطب بشراً ذا مشاعر .. ربما تعلق بنا .. وربما تعلق بــ افكارنا .. الا انه في الأخير يكون مهتم بنا من باب اننا نسأل عن بعضنا ونطمئن ليس لــ غرض .. وانما لــ فطرة اعتدنا عليها ::
:: اقل شيء انتي مهمة بــ النسبة لي :مستحي: ::
:: مسلخير ::
:: ما وجه المقارنة بين الثرثرة والغذاء ::
:: أحيانا نكتب من القلب .. الا ان الطرف الاخر لا يشعر بذلك .. لماذا؟؟ ::
:: ســ أُخبرك عني .. اذا لم اقرأ الموضوع بــ مشاعر واحاسيس لن اُجيد الرد اطلاقاً .. وسيكون ردي باهت رتيب لا يشد انتباه احد "ربما " ::
:: الا انني ان قرأته بــ إحساس .. بــ شعور .. بــ ببطء .. اجدني اسرح في كل زوايا الموضوع .. واشعر انني المقصودة او اشعر ان كل ما كُتب واقعي واعيشه وينطبق علي :مفتر: .. فــ تجد ردي عميق .. صريح .. جريء ::
:: ولكن هذا لا ينطبق على كل ردودي :عيار: .. عن نوبة تجلسوا تراقبوا الردود وتورطوني ;) ::
:: اعشق الحضور .. واحب الانصراف .. وما بينهما .. مشاعر اخطها هنا دون "وعي " .. فقط اقرأها لاحقاً بــ عُمق ::
:وردة:
:: :مستحي: :: :: خجلتيبي واجد :: ::
:: :نطوط: قلبي تنطط فرح :: يعني تحبي حروفي :مستحي: ياربي واجد واجد فرحت نعم :كاشخ: ::
:: عاد من يرجع ضروسي مكانها :ضحك: ::
@عيون الجرناس
:: جرناسة .. ::
:: صدقيني كل ما اكتبه هنا اكتبه من قلبي وبــ عُمق .. وهذا شيء جداً مُتعب .. لان كل ما في قلبي مستنزف في الكتابة ::
:: هل تصدقين !! :: انا لا اُجيد الكتابة الا اذا كنت اسمع شيئاً ما :: :مفتر:
:: حاليا اسمع الانشودة ادناه ::
https://www.youtube.com/watch?v=AZo2IKu6zlQ
..
لكـِ .. :وردة::وردة::وردة::وردة::وردة: : من حُب
:: أبو محمد :: @إنسان ما فيه بارض ::
:: مسلخير ::
:: ياااااااااااااه .. اثقلت كاهلي بــ دعوات طيبة .. كيف ارد لك هذه الدعوات الخيّرة .. وكيف اجزيك عليها ::
:: اشكرك .. وبارك الله في اهلك وولدك ومالك .. ووهبك الله صحة دائمة ونعمة غير زائلة ::
:وردة:
@صمود
كلامي ما قلتة من فراغ ..
لواقع انا عشتة حسيت نفسي ما مهمة لأي احد
العالم الافتراضي في مجاملات زيادة عن اللزوم بغيه الاستعطاف
لا اكثر ..
ليش اجامل نفسي يعني ؟! ليش اطيب نفسي باكاذيب وهميه ؟
صمود الشيء الي يكسرك والي يجرحك اكثر من مرة ترى ما يلتئم بالمرة ..
:: دُرر ::
:: لولا الصبر لــ كان الحال معي مختلف ::
:: فــ الزمن اثقل الكاهل قليلاً بــ بعض الظروف القاسية ::
:: الا انني ولله الحمد .. حاولت ان اُتقن الصبر او على الأقل ان اتعايش معه .. او ان اُمثل هذا الدور ::
:: كي يبقى الأشخاص من حولي اكثر صموداً مما هُم عليه ::
:: أحيانا صبرنا يُعلِّم الاخرين قوة التحمل والصبر على البلاء ::
@حبر مسموم
:: ياااااااااااااااااه :حزين: ::
:: تلقينا خبر وفاتها .. :حزين: .. فجعنا الخبر .. هدَّ قلوبنا الحزن .. وبعد سويعات .. ولِدت طفلة ::
:: مشاعر مختلطة حزن وفرح ::
:: ولا زلنا كلما احتفلنا بــ عيد ميلاد تلك الطفلة .. نتذكر من رحلت عنا في غمضة عين ::
@مذكرات انسانه .. شعور مؤلم وقاسي جداً ..
@عذبة المشاعر
@عزف الوتر
:: انا مع عزف :: :: ومع عذبة :: :مفتر:
:: كل ما بغيت اقسي أخاف مستقبلا حد يقسي علي ::
:: دوم احب اساعد واعاون .. بس مرات في ناس ما تقدر هالشي .. وتعطيك صفعة لــ تصرفك لــ ترجمتها الخطأ لــ سير الأمور ::
:: ياربي اليوم ما جاية انام من المديح بو قريته هنا ::
:كاشخ:
:: مرورك جميل .. أتمنى ان تكون حاضر معنا بــ شكل اكبر ::
@homcom
..
:: لالالا .. انتي قاسية جداً ::
:: @روح الزهور .. لن تجدي قلباً لم يجرب الكسر .. او لم يُجرب الخدش .. او الشظى !! ::
:: اغلب القلوب مكسورة .. الا انها تواصل .. ليس من اجل الحياة .. فــ في الحياة أمور تجعلنا جدا محبطين .. انما من اجل الغاليين الموجودين في مُحيطنا ::
:: "صمود" .. من النوع الذي انكسر عدة مرات .. ولكن أعيش الكسر في كتاباتي فقط .. اما عالمي الحقيقي فــ انا ام الربشة .. وأبو الثرثرة .. واخت المقالب ... واخ التعاون .. وخال المشاكل .. وعم النصائح ::
:: الانكسار موجود .. ولكن لــ اجلهم نعشق الصبر .. القوة ... الثقة ::
:: كوني دوماً على ثقة ان الانكسار لن يدوم مهما طالت اعوامه ::
:: :وردة: :: احبشششش :: :وردة:
@صمود
تسلميلي ع الكلام وافضل الصمت لان كلامي ما فيه فايدة
في النهاية ..
محبطة لدرجة الخذلان..
شكرا..
:وردة:
كلنا هكذا يا صمود
اقراء نقاشكم واسمع المقطع اللي ادرجتيه
واحسست كأني اتفكك كقطع لعبة تركيب
http://cf5.souqcdn.com/item/2013/03/...10_1699732.jpg
حشى :(
اتعلمين...
بأني مثلك ... لا اجيد التعبير الصحيح الا بسماع ..ما احب من اناشيد او مقاطع صوتيه...
بس بو نحيس نحيس...
كنت اسمع ف الدوام ومرتاحة ف عالمي... وقبل شهرين تم حجب اليوتيوب ..:مفتر:
تتوقعي انا السبب...:عيار:
ربما ..بداخلنا اطنان من الهواجس ..التي ضاقت وتحتاج ان تخرج.. ومفتاح سرها ... ان يصاحبه مسمع..
@<span class="highlight"><a href="http://avb.s-oman.net/member.php?u=4690" target="_blank">صمود</a></span> ... الظاهر نحن بحاجة الى احد الفلاسفة لفك شفرات نثر الحروف..:مستحي:
سمعت الانشودة لاول مرة.. :) .
ولاخذك لعالم الطفولة ...فقد شاهدت مسرحية اطفال .. اعجبتني كلماتها... مقطع من ثواني يحمل معاني كبيرة لمعنى التفائل ..:)
http://m.youtube.com/watch?feature=y...&v=KLDUtbc3Vds
أحبك في الله ...:مستحي::وردة:
:مفتر: ليش الرنات ما توصل ؟؟؟؟
:ضحك::ضحك:
:: منعوا اليوتيوب في وزارة التربية اول ما مسكت الوزيرة الوزارة .. :عيار: .. كم يوووووم .. ورجعووووه ::
:: أتوقع نفس الشيء شافوا النسبة كبيرة لمشاهدي اليوتيوب :كاشخ: .. ::
:: انا على قناعة من أراد ان يعمل وبإخلاص ما راح يشغله لا يوتيوب ولا تويتر ::
:: المهم يأدي عمله على اكمل وجه وبعد ما يخلص يتفرغ لــ هالامور ::
:: اما اني امسك الموظف من يد تعوره واحجب عنه ذا وذا .. فهذا ما حل ::
:: اقدر انشغل بــ تلفوني مثلا وبرامجه ولا انجز عملي ::
:: سياسة المنع لا بد ان تأتي من انفسنا لا ان يتحكم فيها احد ::