.. بسمـ الله الرحمن الرحيمـ ..
،
.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
.. باسمي والإدارة ومن يخولني من مشرفين وأعضاء السبلة العامة أتقدم من خلال هذا الطرح المتواضع بالشكر الجزيل للأخ الكريمـ [ المرشد الأعلى ] .. على ما قام به من جهد في خدمة السبلة العامة في فترة إشرافه .. سائلين المولى له التوفيق والسداد في حياته ..
.. [ الفاضل المرشد الأعلى ] ..
.. شكراً لك على ما قدمت وفقك الله ورزقك من خيري الدنيا والأخرة ما سألت وأكثر ..