-
الخميس 8 / 2 / 2018 - وزارة القوى العاملة - ملحق اسماء رقم 3 للاختبارات والمقابلات
-
هذا الملحق الثالث وما نزلن اسمائنا .....
وين الأقدمية فالموضع
وين المؤامة في الموضوع
وين المكرمة في الموضع
٩ الآف توظفوا ونحن ما من ضمنهم
معقولة من ٢٠١١ متخرج وما وصل دوري وانا ثانويه عامة
السالفة ما فيها اقدمية ولا مؤامة السالفة فيها ارتب حال ولدي وحال بن عمي ووو وانا اقول عساكم الليل ما تامنوا ولا تذوقوا طعم النوم يا رب
-
على فكره الاسماء متكرره يعني اسم واحد صادفني ٣ مرات ف هذا الملحق
ظلمكم يا القوى العاملة في كل شي تعملوه
-
صباح الخير
ممكن تنزلوا لنا الملحق بصيغة pdf؟؟
لأن هذا الملحق غير واضح
-
وين موقع شركة النقل العمانية ( مواصلات )
محدد في المقابله حد منهم في غلا وحد منهم في العذيبة وهذي عرفنا موقعها
لكن اللي في غلا
وين بالضبط؟
-
القوى العاملة فالحة كل يوم تنزل إحصائيات بس مرة تم توظيف خمسة آلاف وستة وتسعة وهي ماشية وبكر بيقولوا تم توظيف ال 25 ألف باحث عن عمل
وأنا أشك بمصداقية هذه الإحصائيات
خلوهم يوضحوا للشعب من هذولا اللي توظفوا وأي مكان وغيره
سياسة الحكومة دوم فيها غموض ما فيه توضيح وما في شي اسمه الاستماع للمواطن ومشاركته
-
احنا شركتنا مثلا لحد الحين ما وظفت عماني من عدة أشهر
ونسبة العمانيين فيها ما أتوقع تصل 20%
-
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
أملي كبير
وين موقع شركة النقل العمانية ( مواصلات )
محدد في المقابله حد منهم في غلا وحد منهم في العذيبة وهذي عرفنا موقعها
لكن اللي في غلا
وين بالضبط؟
وانتي جايه من السيب من برج الصحوه الشارع العام ع ايدك اليمين تحصلي محطة نفط هرمز ادخلي من المحطه روحي سيده أول لفه ع اليمين بتحصلي بنايات هي اسمها بناية جبل شمس ثاني بنايه
-
وين اسماء المرشحين لوظايف شركة الغاز العمانية؟؟؟؟
-
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
فارس النار77
القوى العاملة فالحة كل يوم تنزل إحصائيات بس مرة تم توظيف خمسة آلاف وستة وتسعة وهي ماشية وبكر بيقولوا تم توظيف ال 25 ألف باحث عن عمل
وأنا أشك بمصداقية هذه الإحصائيات
خلوهم يوضحوا للشعب من هذولا اللي توظفوا وأي مكان وغيره
سياسة الحكومة دوم فيها غموض ما فيه توضيح وما في شي اسمه الاستماع للمواطن ومشاركته
لان لا توجد رقابه على ذالك مفترض الاولويه للقداما وليس للجدد ! الحاصل الان الجدد هم من تعرض اسمائهم !
-
وفيه اسماء معروضه اصلا هم ما مسجلين
-
-
-
-
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
شارع السلام
هذا الملحق الثالث وما نزلن اسمائنا .....
وين الأقدمية فالموضع
وين المؤامة في الموضوع
وين المكرمة في الموضع
9 الآف توظفوا ونحن ما من ضمنهم
معقولة من 2011 متخرج وما وصل دوري وانا ثانويه عامة
السالفة ما فيها اقدمية ولا مؤامة السالفة فيها ارتب حال ولدي وحال بن عمي ووو وانا اقول عساكم الليل ما تامنوا ولا تذوقوا طعم النوم يا رب
@شارع السلام
وانا اقدم منك 2007
ولحد الحين ما شفت اسمي
-