اولا السلام عليكم
منطقة بينت الصدر والرقبه تحمر لدي بدون سبب وتعمل حراره
للعلم فصيلة الدم A+
لا ادري ما هو السبب يحل لي بدون سابق يظل ما يقارب الساعتين ويرجع لون البشره طبيعي
عرض للطباعة
اولا السلام عليكم
منطقة بينت الصدر والرقبه تحمر لدي بدون سبب وتعمل حراره
للعلم فصيلة الدم A+
لا ادري ما هو السبب يحل لي بدون سابق يظل ما يقارب الساعتين ويرجع لون البشره طبيعي
احتمال يكون حساسيه
وين وين الوادي بعيد عني انا ساكن شناص على البحر هههههــ
@أبو عبدالمجيد البلوشي @عشق الطبيعة
إذا في إحمرار وقشور وحكة وصار لها المنطقة على هالحال فترة طويلة راح تكون اكزيما او يسمونها Atopic Dermatitis
لازم الطبيب يحدد السبب والعلاج يكون مراهم الكورتيزون وحبوب مضادة للحساسية!
لا استاذي بدون قشور لكن بجرب اسئل الطبيب لو يير ارفق ور براويك لكن ما القوانين هنا استاذي
@نحن الضاحكون
الله يشفيك ويعافيه ..
روح عند دكتور جلد بيعطيك كريم ..
والشئ الغير تستحم بصابون ديتول ..وبعدها تدهن بالكريم
وعسى يفيدك ..
لا تستخدم هالصابون يسبب جفاف للبشرة! أي حاجة تجفف البشرة توقف عنها
إستخدم صابون مرطب مثل دوف ممتاز جدا,,,واستخدم مرطب عالمنطقة بعد الاستحمام وانت جسمك مبلل حط شوية فازلين او كريم نيفيا الازرق عالمنطقة وبعدها نشف
وانشاء الله الامور طيبة بس لازم تروح عيادة عشان يعطوك مراهم