صبحكم الله بالخير اخواني الكرام ...
البترول وما ادارك ما البترول
حقيقة الامر لا ادري من اين ابدأ ومن اين انتهي..
تساؤلات كثيرة ومحيرة!!!!
لنبدأ بهذا التساؤل: لماذا التسعيرة في عمان هي الأعلى في دول الخليج؟؟
ولماذا لاحظ الجميع سرعة احتراقه ونفادة من سياراتنا مقارنة عن البترول الذي نعبئه من محطات دول الخليج؟ هل السبب من نسبة الاوكتان ؟؟
ولماذا فقط صار هذا التغيير فقط في هذه الفترة؟؟ ومن الجهة المسؤولة عن ذلك ولماذا لا تخرج بتصريح عن تلك الأسباب؟؟
كذلك نتسأل لماذا التسعيرة في بلادنا تنشر على اخر اللحظات من اخر يوم بالشهر مقارنة بدول الخليج:
http://www.msn.com/ar-ae/news/uae/%d...2hl?li=BBqrXWZ
هذا الإعلان لدولة الامارات نشر منذ الأمس 28/3/2017 لشهر ابريل
وهذا الشهر به 31 يوم أي لازال 4 أيام
ماهي المعادلة التي تستخدمها وزارة النفط والغاز لتسعير البترول لكل شهر؟؟ وكما صرح احد المسؤولين بالوزارة عن ان الامر لا يتطلب اكثر من بضعة دقائق فلماذا لا يتم احتسابه ونشره قبل انتهاء الشهر مثلان مثل دول الخليج؟؟؟
