السلام عليكم ..
في حال رغبة المواطن وهو موظف في القطاع الحكومي الترشح لعضوية المجلس البلدي
كم سيكون الراتب للعضو في حال الفوز والمكافآت السنوية ؟
وهل يحال للتقاعد أم ماذا بخصوص الوظيفة السابقة ؟؟
ممكن توضيح وشكرا
وعذرا لطرح الموضوع هنا للاستفادة
عرض للطباعة
السلام عليكم ..
في حال رغبة المواطن وهو موظف في القطاع الحكومي الترشح لعضوية المجلس البلدي
كم سيكون الراتب للعضو في حال الفوز والمكافآت السنوية ؟
وهل يحال للتقاعد أم ماذا بخصوص الوظيفة السابقة ؟؟
ممكن توضيح وشكرا
وعذرا لطرح الموضوع هنا للاستفادة
الله يرحم ابن دارس
وعليكم السلام اخي العزيز لا علم لي بذلك، بس لو يعطوا راتب كما الموظف العادي في اي جهة حكومية ويخلوا متفرغ لعمله الانتخابي عاد هنا يبين من يريد يشتغل بضمير......:مرتاح:
الله يرحم العضو بن دارس
كان عضو طيب في السبلة :متفكر:
يالله وش نسوي ... هذي الدنيا :متفكر:
الحمدلله نشتغل فدا هالوطن بدون رواتب ليل مع نهار
يكفيني عايش ف بلادي عمان واتظلل تحت ظل أشجارها واشرب من ماء افلاجها
الله يديم مولاي صاحب الجلاله ويطول بعمرة أفنى شبابه فدا هالوطن
نفس راتبك الذي كان فى القطاع الحكومي
أهم شي الاخلاق وليس أهم شي راتب
راتب سيكون 400 ريال شهري
لا يشترط ان تتخلى عن وظيفتك السابقة ولا تعطى تقاعد
صدق؟ @black gold
كيف عرفتو؟
الله يرحمه
دار راسي تو تقصدوا بن دارس صاحب هالموضوع ولا واحد غيره :مبهت:
نقصد واحد غيره
كان مشرف ف السبلة معرفه بن دارس واسمه علي الزويدي الله يرحمه توفى كان عضو نشيط وفعال له بصمات وافكار في المواضيع ويثرى الموضوع بافكار نيره رحمه الله وسكنه فسيح جناته
صاحب الموضوع ذكرنا بمعرف المرحوم بن دارس
للعلم دارس احد احياء مدينة نزوى وللي يمر فيها فلج دارس الشهير