اخواني اتقلاعزاء ,, السموحة منكم على التاخير للان ,, انا وعدتكم انزل تقرير مفصل بالصور عن البوسنة و الهرسك و الان رح يكون تقرير للصور فقط
ان شاء الله ينال اعجابكم ,, و رح يكون حسب المنطقة
1. سراييفو و المدينة القديمة و المراكز التجاريه فيها
http://s22.s-oman.net/i/00059/om5ptddf8xwz_t.jpg
هنا شارع قرب النهر و قريب من فندق بريستول سراييفو
http://s22.s-oman.net/i/00059/4z2f6zvjbpln_t.jpg
http://s22.s-oman.net/i/00061/227doeg2s1hu_t.jpg
http://s22.s-oman.net/i/00061/93s3t8j5xnlu_t.jpg
منطقة ال ايليجا - فرلو بوسنة
http://s22.s-oman.net/i/00061/gqykgk9zpm8w_t.jpg
من منطقة المدينة القديمة قرب المكتبة
http://s22.s-oman.net/i/00061/im7idv54bthz_t.jpg
قرب كلية الفنون في وسط سراييفو
2. موستار و الجنوب البوسني
http://s22.s-oman.net/i/00061/swxit7kb01ol_t.jpg
http://s22.s-oman.net/i/00061/xk3omtzh97dl_t.jpg
شلالات كرافتسا
http://s22.s-oman.net/i/00061/k9qtzupd9c2d_t.jpg
قلعة بوشيتيل الحجرية العثمانية
http://s22.s-oman.net/i/00061/deimf679bckn_t.jpg
نبع بونا و تكية بلاجاي
3. الشمال البوسني - ترافنيك - يايتسا - بيهاتش مع الانهار في كل البوسنة
http://s21.s-oman.net/i/00058/b091j201wi4t_t.jpg
http://s21.s-oman.net/i/00058/55rqi7rffe0t_t.jpg
نهر ال اونا بيهاتش مع المدينة هناك --- روعه اخواني الصوره غير الطبيعه
http://s21.s-oman.net/i/00058/i125w0yuz1r0_t.jpg
نهر درينا
http://s21.s-oman.net/i/00058/g09i7ds84t2b_t.jpg
نهر ناريتفا في موستار
http://s22.s-oman.net/i/00061/4n0li76286br_t.jpg
يايتسا الاكواخ
http://s22.s-oman.net/i/00061/zg1dkt4miv3f_t.jpg
يايتسا البحيرة
http://s22.s-oman.net/i/00061/qg2f26k503n4_t.jpg
مطعم قرب البحيرة ,, روعه
http://s22.s-oman.net/i/00061/qhf0fs69g06k_t.jpg
شلالات مدينة يايتسا مع القلعه هناك ,, رائع اخواني
http://s22.s-oman.net/i/00061/bjk14reh350j_t.jpg
مدينة ترافنيك- مدينة النهر الازرق
http://s22.s-oman.net/i/00061/7nzzfrfdemt2_t.jpg
النهر الازرق ترافنيك
http://s22.s-oman.net/i/00061/3wimyyhqj611_t.jpg
خارج المطعم قرب بحيرة يايتسا
http://s22.s-oman.net/i/00061/2ny97dkdtaet_t.jpg
اكواخ يايتسا مره اخرى
صور منوعه
http://s22.s-oman.net/i/00061/1y0g3re41y8b_t.jpg
http://s22.s-oman.net/i/00061/wa5c9aoorsvo_t.jpg
نهر ال سافا
اتمنى ان يكون التقرير هذه المره افضل و صور اشمل و نعطي فكره اشمل عن هذا البلد الرائع بطبيعته و شعبه و كل تفاصيله
طبعا لسا عندي صور و رح اعمل تقرير ان شاء الله عن الاكل ,, بامانه من الذ الطعام الي تذوقته و ينافس الاكل التركي في طبيعته و طيبته
السموحة منكم على الاطاله ,,
