تم البيع الحمدلله
عرض للطباعة
تم البيع الحمدلله
السلام عليكم
كيف حالك لؤي الرواحي؟؟
ما أعرف ايش اطلق عليك بالضبط أو شو أقولك بس كل انسان ينعرف بأخلاقه!!
عموماً هذا تحذير للجميع منك لأنك للأسف ما تستحق إن أحد يعطيك الثقة ..
عموماً هذي القرية أنت نزلت موضوع عنها بداية الأسبوع واتواصلت معاك واتفقنا اشتريها بسعر (٨٥) ريال، ومن حولت لك المبلغ ، قفلت الواتسأب وقفلت التيلفون ولا رسلت لي شي وضربت الفلوس!!!
والله ما أعرف كيف ضميرك سمح لك ٤ ايام تنام وانت ماكل حق انسان..
والقهر بكل بساطة تمسح الموضوع السابق وتنزل موضوع جديد وبنفس الطريقة المخجلة !!
شو ممكن تقول لربك يوم القيامة وبشو راح ترد عليه ؟؟
بالنسبة لي ٨٥ ريال مب مبلغ كبير ، بس عندي سؤال واحد بشو حاس؟ فرحان؟؟ وإلا متوقع راح يبنن لك بيت!!
حقي راح أحصله من رب العباد يوم الحساب.. وما مسامحنك لا دنيا ولا اخرة ..
اتمنى من المشرفين مراقبة مثل هالأعضاء..
والدليل بالصور:
http://s08.s-oman.net/i/00019/lp3lszd760yn_t.jpg
هذي صورة الموضوع الساابق لما كانت القرية 128 وطبعا اليوم بعد الظهر تم مسح الموضوع ، وأمس كنت كاتب تم البيع
http://s06.s-oman.net/i/00019/vvkt7sz93kif_t.jpg
هذا بداية اتفاقنا في الواتس أب .. ولاحظوا يا مشرفين ويا أعضاء رقم التليفون (مسحت اسم لؤي على اساس تتم المقارنة) .. وطبعا نفس الكلام إن القرية ماكس
http://s07.s-oman.net/i/00019/jqmqrrce7k3m_t.jpg
تكلمة النقاش وارساله صورة للقرية ... ويمكن ملاحظة اتفاق كلامه في الموضوع الحالي مع القرية اللي ارسلها لي..
http://s08.s-oman.net/i/00019/jwke44rw9gst_t.jpg
هنا فشل محاولة الإرسال الأولى بواسطة الEbanking واصراره على ارسال المبلغ (توجد لدي صور اضافية).. علما بأن سعره النهائي كان 85 (سعر العرض كان 90 ريال)
http://s06.s-oman.net/i/00019/ccs8rcph9wl6_t.jpg
الإرسال بواسطة جهاز الإيدااع النقدي من بنك مسقط بعد اصرار منه وتأكيد إنه زميله ارسل له وصار ، وفعلا تم تحويل المبلغ ..
والصورة دليل:
http://s06.s-oman.net/i/00019/yigqf3cd71jm_t.jpg
من بعد ارسالي للمبلغ بحوالي ربع ساعة قام الأخ لؤي الرواحي بإغلاق الواتس أب بوضع حالة (مغلق مؤقتا) ، علما بأنه غير في الموضوع في السبلة وكتب لي (تم البيع) .. بس لا حول لي الإيميل ولا الباسورد..
قمت بارسال مسجات نصية لعل وعسى يتفضل علي لؤي ويكمل الإتفاق ، وللأسف ما رد علي والصورة دليل
http://s07.s-oman.net/i/00019/hp1q481b25sp_t.jpg
حاولت أتصل فيه بس جهازه مغلق !! صارلي 3 أيام اتصل والرقم مغلق ..
طبعا كنت معطنه عذر وما اشتكيت ولا اتكلمت .. بس قمة قلة الذوق والأخلاق اني اجي وأحصل الأخ منزل موضوع يبيع نفس القرية!! وبنفس الكلام!!
لاحظوا رقم التيلفون.. والرقم في هذا الموضوع...
المشرفين @نهله @ادارة التسويق @الشبل البري
تعليقكم واجراءاتكم لو سمحتوا...
ما اقول غير انه هذه التصرفات تبقى فردية ولكن لماذا نلجأ لاسلوب الضحك على الناس فقط من اجل مبلغ زهيد لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه حبيتها تم البيع