اعماله
بسم الله الرحمن الرحيم
:مستحي:
نبارك لاخينا المهندس المصرقع التتون هيري على ترقيته لمنصبين
احدهما ادارة موظفي العمل بالكامل.
والثانية ادارة مهندسين تحت اشرافه
نتمنى له مزيدا من العطاء والتقدم في مسيرة
اعماله
بسم الله الرحمن الرحيم
:مستحي:
نبارك لاخينا المهندس المصرقع التتون هيري على ترقيته لمنصبين
احدهما ادارة موظفي العمل بالكامل.
والثانية ادارة مهندسين تحت اشرافه
نتمنى له مزيدا من العطاء والتقدم في مسيرة
الف مبروك يا هيريا .. بس كيف عرفتي..
صح نوبه انا استحق المباركه .. ترقينا
الف مبرووووووك يا باش مهندس
والى الاعلى ان شاءالله..
متى العزيمه؟
عقبال ما نسمع بخبر زواجك بالنجديه..
يآخي هالاسلوب مش غريب عليي :مبهت:..
كأني اعرف صآحبه المعرف من تكون :مستحي:..
ضيآء خآلد اسرار المهنه ما لآزم تعرفي كيف عرفت :عيار:
ع العموم مبآرك لهيريآ ومنهآ للأمآم
بالتوفيق له..
:وردة:
http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/nZS...101960_610.gif
هوء هوء ......
من كذا قال اللغيان .....:بلابلا:
الف الف مبروك ....
من زمان يسوي دعاية .... :لسان:
الله يعينك ... ويقويك ... ومن افضل لافضل .... :ممتاز:
http://up12.s-oman.net/i3jlhhkbqu.jpg
هع وٲخيرا يالحلط:ضحك:
بالتوفيق:وردة:
نترجى عاد المشاكيك والبقلاوه..
الف الف مبروك أخي العزيز اعانك الله ع التكليف والمهمه ليست سهله باش مهندس وفقك ربي :دعاء:
عقبال منصب السبلة :عيار:
واااااه :متغربل:
لو انا نعم بقدم استقالتي ولا المصرقع يكون رئيسي :ضحك:
وااااا غياااابهم :كاشخ:
امزح هيريا :مستحي:
تستاهل كل خير ... منصبين وعقبال حرمتين :مستحي: :عيار:
الف مبروك :بو تنشحلك صفريه محشي فوق راسك: قصدي فراخ وخماسين :متغربل:
علووووه اقصد اطبخلك ذبيحه انت تستاهل الذبح :كاشخ:
منها المال ومنك العيال :تشجيع:
:تشجيع:
ماشاء الله :)
بالتوفيق يارب ..
:وردة:
..
مبارك لك اخي
اتمنى لك التوفيق
http://up12.s-oman.net/image_v43xo.jpg
بيكون بيطلع منه شي هالمره.. @روح الزهور
بعده @هيريا عباد حركات يتغلى ...
ما يجي يشكر الاعضاء ع التهاني ...
ما اقول غير ..الله يعين من تشرف عليهم .... :مبهت::لسان:
وااااشيبي :مستسلم:
اجتماع تاايم برجعلكم:غاضب:
سويلنا واسطة ممكن؟
حجزلي وظيفة
وترجاني لحد ماأخلص ..
مو الترتيب؟
بإنتظار ردّك مديري :مستحي::كاشخ:..
مبروك :وردة:
..