انبوكسنق اكس بوكس ون / Unboxing Xbox one
http://www.youtube.com/watch?v=ZPNwi...eafHOJpwWWtBjg
لاتنسونا من اللايك و السبسكرايب
عرض للطباعة
انبوكسنق اكس بوكس ون / Unboxing Xbox one
http://www.youtube.com/watch?v=ZPNwi...eafHOJpwWWtBjg
لاتنسونا من اللايك و السبسكرايب
ما شاء الله
مبروووك عزيزي
هلا اخي اول شي مبروك عليك جهاز
من وين شريت جهاز أتمنى ترد علي هنا او ف خاص
اخر مرة شفته ف العريمي 245 ريال مع لعبة انت تختارها هذا الامريكي
البريطاني اذكر 260 ريال مع لعبة
بعد 5 اشهر ينزل رسمي ف الشرق الاوسط اتوقع سعره بيكون 200 ريال