شفت هالمقطع وحبيت اشارككم فيه
[video]http://www.youtube.com/watch?v=1TIrFE_3Lb0[video]
كلام في عين الصواب و دائما ما يخطر ببالي هالتساؤلات.
لماذا لا يكون المسلمون العرب متحدون تحت راية واحدة بدل التفرقة ؟
مثل ما قال جورج أمريكا أصلها ولايات ولكن متحدة و أوربا دول متفرقة ولكن يجمعهم الاتحاد الاوربي ونحن عرب ومسلمون وعقيدتنا واحدة ولغتنا واحدة ولكن متفرقين متشتتين. ياليت لو اتحد العرب كأبناء الوطن العربي و كمسلمين ليذيب الفتن ولن يستطيع الاعداء ان يشمتوا فينا.