الربيع العربي .... هل هو ربيع حقا كما يزعم الكثيرون
بدأ ما يسمى بالربيع العربي ... وان لم يذكر هذا... بالعراق التي جزمنا بان الامريكان قاموا بتحريرها ثم بعد فترة تركوها للفوضى ثم توالت ثورات الربيع العربي التي اطلق عليها شخصيا ثورات الدمار العربي فما نلاحظه كل يوم من دمار وقتل وتشريد يدل دلالة واضحة وجلية على الابعاد السيئة لهذه الثورات. مصر وليبيا واليمن وتونس وسوريا لم ولن تستقر ابدا في فترة قريبة لان الشعوب العربية المكبوتة ما صدقت ابدا تحررها من انظمتها فاضحت هذه الثورات وبالا على شعوبهت ... انا لست ضد ان يثور الشعب للتغيير ن التغيير الحضاري ليس بالقتل والتدمير انما بضرب المثل العليا في كيفية التعامل مع الكثير من المشكلات... ماذا يضير الشعوب لو انها نشرت مطالبها بطريقة سلمية وما يحدث في سوريا نموذج واضح على التحدي والغطرسة....ما اعجب منه هو لما اوروبا وامريكا وبقية العالم في استقرار ... والشرق الاوسط دائما على صفيح ساخن ... وكأن المسلمين قد كتب لهم الشقاء....
اي ربيع عربي تتحدثون وتتشدقون به؟