تقديم راتب شهر أكتوبر بمناسبة عيد الأضحى كل عام وأنتم بخير ..@@@
بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك هل من المفيد تقديم الراوتب كم حصل في عيد الفطر أو تنزل قبل العيد بثلاثة ايام حيث صراحه عانا الجميع من تقديم الراوتب بمناسبة عيد الفطر حيث اصبح الجميع يمر في أزمه ولجأ بعضهم
للبنوك من أجل سحب على المكشوف ولما نزل راتب شهر سبتمبر خصمت البنوك مستحقاتها وعاد لنفس المواال ،وعلى الجميع يقنن في المشتريات الغير لازمه وليس داعي الذاهب الى الأمارات لتسوق كل اليوم وهناك كل شي
غالي بعكس الأسواق المحلية رخيصه وخاصة هبطات العيد كل شي فيها موجود بسعر رخيص ،نتظر رأيكم مهم