ارجوووووووووكم
في اسرع وقت ممكن..
اريد هالبرنامج الي اقدر اتصل من النت لاي هاتف
ارجوووووووووكم
في اسرع وقت ممكن..
اريد هالبرنامج الي اقدر اتصل من النت لاي هاتف
تفضل اخي الكريم انا ماجربته بس هوه سهل هذا الرابط
http://www.absba.org/showthread.php?t=1224207