قيمة المبني 400 الف ريال وتم إخلاء الموظفين (مبني إسكان الظاهرة ) نطالب بتحرك التلفزيون لنقاش القضية
بسم الله الرحمن الرحيم
استمعنا إلى مكالمة مدير عام المشاريع بوزارة الاسكان الذي تحدث إلى برنامج هذا الصباح وذكر بأن قيمة المبني 400 الف والمبني فترته سنتين وتم إخلاء الموظفين والبحث عن مبني اخر
ومبدئي سوف يباشر الموظفين عملهم في كرافانات مؤقته ...
وتم إسناد شركات لمتابعة المبني والتقارير بأن المبني غير صالح وقابل للانهيار في اي لحظه
أسئلة كثير تدور في إذهاننا
1- من يتحمل المسؤولية هل الاستشاري او الوزارة اول المقاول
2- لماذا وزارة الاسكان لاتحاسب الموظفين الذين قائمين بمتابعة مشروع مبني كمايعرف الجميع بأن جميع الوزارات بها اقسام للمناقصات والمشاريع وتتم المتابعة للمشاريع من قبل موظفين الوزارة
3- اين كانت الرقابة على الاستشاري والمقاول من قبل الوزارة
4- ماهي العقوبات التي سوف يصدر الحكم فيها للمقاول والاستشاري
نرجو معاقبة الاستشاري اشد العقوبة والمقاول والتحقيق مع الموظفين الوزارة من المتسبب ...؟؟؟
ونطالب من التلفزوين تحقيق في هذا الموضوع قضية اليوم
مشاريع حكومية تأخير انهيار مبالغة الاسعار