مع الاسف الشديد نحن نعيش في زمن الشريف يزداد فقرا وحاجة والمتعهرين يزدادون غنا وجاها ووجاهة ، فمثلا لو كنت حليه (شريب ) بتوصل حتى وكيل ووزير
ولو كنت من الشاذين بو تبغاه بتحصلة
لكن كون نزيه وامين ومتواضع بتجد كل ابواب الترقي بتسكر في وجهك
الله يازمن صح بو قال : تموت الأسد في الغابات جوعا .. ولحم الضأن تأكله الكلاب
وآ أسفاه على هكذا زمن
