لحظنا في الاواني الاخيرة ارتفاع في سعر اجلاب الشغالات وهذا امر مؤسف لانه بعض المكاتب لجلب الشغالات يسعر اكثر من 1000 ريال
اود معرفة اذا ممكن جلب الشغالات عن طريق السفارة مباشرا من غير الاجو الى المكاتب
دمتو بود
عرض للطباعة
لحظنا في الاواني الاخيرة ارتفاع في سعر اجلاب الشغالات وهذا امر مؤسف لانه بعض المكاتب لجلب الشغالات يسعر اكثر من 1000 ريال
اود معرفة اذا ممكن جلب الشغالات عن طريق السفارة مباشرا من غير الاجو الى المكاتب
دمتو بود
هيه ممكن اذا انت تعرف شغاله الي راح تجيبها او عندك احد في اندونيسيا مثلا لكي يرسلك اوراق الشغاله
الاوراق عباره عن صوره شخصيه و مدكل و صوره من الجواز
الله يعين الجميع
شباب انا ساير اسوي ماجستيرفي الهند بعد شهرين من الان
اي حد منكم يريد شغاله برسله من هناك بلاش
اريدكم تقاطعوا المكاتب
بوردلكم كل يوم حتى لو 100 شغالة وخلو المكاتب يرفعوا مثل يريدوا