باركوا لمملكه الاهات .....الله يديم السعاده عليها ....
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....:مستحي:
عساكم في آطيب حال:دعاء:
دخلت غاليتنا "مملكه الاهات" القفص الذهبي يوم الخميس 22/12 مع من اختارته ليكون شريك حياتها ورفيق دربها :مستحي:
أختي الحبيبة 000
أقاوم كل مشاعر السعادة التي تعتريني في هذه اللحظة 00 وتمنع كلماتي من التدفق 00 لأكتب لكِ عن مشاعر الفرح والسرور التي تغمرني 00 و كلماتي تتراقص طرباً على نبضات قلبي 00 فأشدو لكِ بلحن سعيد :
" بارك الله لكِ ،، وبارك عليكِ ،، وجمع بينكما على خير "
فلا أملك شيئاً مميزاً يعبر عن سروري هذه اللحظة 00 إلا مشاعري المتواضعة التي أبعثها لكِ عبر هذه السطور 00
أكتب والفرحة تغمرني ... ونسيم الشوق يملؤني ... وحروفي ترقص على ورقي ...
لأنشد لك أجمل لوحة فرحة ... بسمة ... شوق ... حب ...!!!!
ومختصر قولي ... !!!
][ بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير ][
ومنك السموحه كنت مريضه بس كنتي ف بالي :مستحي:
اتمنى ما تكون التهنئه متأخره :مستحي:
يلا الكل يبارك لها ولو بدعوه حلوة من الاعماق ........:كاشخ:
وشكرا:كاشخ: