غلق الموضوع
عرض للطباعة
غلق الموضوع
الف الف الف
تحيه شكر
كل الشكر والتقدير للمشرفين المبدعين.....وتحيه خاصه للبرفسور...
كل الشكر والتقدير للمبدع بروفسور كرووز
علي كل ما قدمه من اشرااف واحتراام للجميع
اتمنـآلكك التوفيق في حياتك ان شاء الله
****************
**************
************
***********
**********
*********
********
*******
******
*****
****
***
**
*
تحياتي ـأخوكك / الفيلق المرهق
شكراً برفسوور ولد حارتي:كاشخ:
الله يوفقه دوووووم
مشكورين للردود الطيبه اخواني
^_^ ^_^
كل الشكر والتقدير للمبدع بروفسور كرووز
مشكوووورين
عقبال الغافري :)
... كل التحيه لاخي برفسور يستاهل :كاشخ:..
ادامك بيننا ربي يا اخي مشرف مبدع ومثالي :وردة:
وفقك الله ..:دعاء:
بارك الله فيه أينما كان..
جهوده الإشرافية كانت واضحة للجميع..
شكرا لك أخي بروفيسور كروز..
بارك الله فيك أختي ادوس أنا..
.. هــو خـبر مفــاجيء لكل من عـرف Professor Cruze وخـبر الخروج من الإشــراف ..
.. هــي أسبـاب جعلتني اخرج من دفة الأشراف وبالاخص قسم السـوق ولستُ راضيـا عن خروجي ..
.. قدر الله وما شاء فعل ولا أدري إن كان الخروج مؤقتاً أو خروج لا رجعة فيـه..
.. هُنـاك من لا يقـدر مجهـودك ووجودك الدائم .. فلا تنتــظر كلمة شكـر وحـاول أرضـاء ضميـرك فقط ..
.. أعتــذاري لكُل من قُمت بترشيحه للأشـراف في السـوق وأخلفت الوعــد ..
.. أعتـذاري لكـل من اخطأت في حقـه طيـلة فترة أشرافي ..
.
.
" أدوس أنا "
شُكـراً لكِ بحجم السماء :وردة:
وشكـراً لكل من وضــع بصمته في هذا الموضوع :وردة:
.
.
:) مودتي لكم
الله يوفقك :دعاء:
بالتوووووووووووفيق يالغــــــــــــــــــآآآ لي ^_^
سألو حكيما :لماذا لا تنتقم ممن يسيئون اليك ! رد ضاحكا !! وهل من الحكمه ان اعض كلبا عضني
ما فهمت شيء
بناءً على طلب صاحبته