السلام عليكم
اريد اعرف اعراض ارتفاع ضغط الدم لو سمحتوا؟
وكيف ممكن الواحد يعرف انه مصاب بارتفاع ضغط الدم؟
ومشكورين
عرض للطباعة
السلام عليكم
اريد اعرف اعراض ارتفاع ضغط الدم لو سمحتوا؟
وكيف ممكن الواحد يعرف انه مصاب بارتفاع ضغط الدم؟
ومشكورين
صداع فضيع على شكل نبضات من المقدمة إلى كل الرأس وضعف عام في الجسم وألم بالعينين وفقدان الشهية
افضل شي تقيس ضغطك عشان تتأكد اكثر
صداع وحرقه في العيون
ولكن الافضل متابعه القياسات باستمرار
والشخص يعرف ان فيه ضغط لما يتبع القياسات وتكون مرتفعه وما تنزل
وبالشفاء