لماذا قراراتكم ايها المعلمين لم تشمل حصص الاحتياط والمناوبة التي اتعبت كاهل المعلمين!!
السلام عليكم ورحمة الله
كثرة القرارات التي اتخذتها بعض المدارس والتي تريد تطبيقها
ابتداء من يوم السبت 22\10\2011 م ولكن السؤال المطروح حاليا
لماذا قراراتكم ايها المعلمين لم تشمل حصص الاحتياط والمناوبة التي اتعبت كاهل المعلمين!!
اذا المعلم لديه نصاب 21 حصة مثلا ويتم اعطائه يوميا حصة احتياط يصل مجموع حصصه
الى 26 حصه!!! هذا غير المناوبة التي يقوم بها المعلمين !!
اذا اردتم بالفعل ان تتخذو قرارات فيجب ان تشمل المصلحه العامة لا ان تقتصر على امور عادية
انا من المويدين لعودة التدريس كما كان وبهكذا قرارات ولكن يجب ان تشمل البنود التي تنصب
جميعها لصالح الطالب والمعلم لا ان نقتصر على قرارات ونترك الاخرى
مع العلم انني ارى بعض القرارات المصرح بها غير قابلة للتطبيق وادارة المدرسة هي التي يجب
ان تنفذها وليس المعلميين