شباب ابي مساعدتكم بموقع معهد التدريب الوطني بالخوير اللي يعرف لا يبخل عليي بالوصف انا بجي من صوب صحار
انتظر ردودكم
شباب ابي مساعدتكم بموقع معهد التدريب الوطني بالخوير اللي يعرف لا يبخل عليي بالوصف انا بجي من صوب صحار
انتظر ردودكم
عدي دخلت الوزاوات وبعدها شي محطة وقود ودخل المحطة وامشي لحد ما يجيك مسجد الزواوي وباذن الله ستجده هناك بعد المسجد ..
اتمنا قد وفيت ...
تحياتي
ما قصر الأخ كاتم الحزن
فيك الخير والبركة