عرض للطباعة
عزيزي أشكر لك مجهودك في الطرح
يرجى التكرم بإعادة الطرح بشكل مفيد ويضيف لـ رصيد الأخوة الأعضاء المعلومات عن البرنامج
تقديري
شكراااااااااااااااااا
كما يشير الرابط adobe reader8
فإن الإصدارة هي 8 وهذه إصدارة قديمة جداااا
لأنه صدرت عدة إصدارات بعدها من التاسعة وبعدها العاشرة ..