السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قد لاحظة في الاون الاخيرة خاصة بنات يحطن قبوعة (بعماني) :منتزق:على راسهن كأنهن كأسنمة البخت المايله وهذا ما نهى عنه ديننا الحنيف :)
السؤال ما السر في ذالك ولماذا تعتقد الفتاه عندما تضع الكماشة على قولتهن بأنها جميلة رغم ان جميع الناس لا يحبون
هذه الطريقة :مستغرب:
راجاء نناقش الموضوع بسلوب راقي لى تعم الفايدة
