السلام عليكم
حد اتصلوا فيه بخصوص المقابله في نيسان يوم السبت الساعه 4 العصر؟
كيف طبيعة المقابله والرواتب؟
عرض للطباعة
السلام عليكم
حد اتصلوا فيه بخصوص المقابله في نيسان يوم السبت الساعه 4 العصر؟
كيف طبيعة المقابله والرواتب؟
نيسان أو تويوتا- وضح الشهر بالنظام المعروف ما النظام الاغريقي:كاشخ::كاشخ::كاشخ:
وعليكم السلام,
أيوه أخوي أنا أتصلوا فيني, بس مقابلتي بتكون الصباح,
وبصراحة ما أعرف أي شي عن الشركة.
ما اتذكر ياخي في العذيبه جمب شركة فولفو