السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لماذا لم يتم تسوية الرواتب في طيران الشرطة ويكون متساوي مع الطيران السلطاني والطيران العماني؟؟
يعن راتب الفني في طيران الشرطة لا يتجاوز 550 وفي طيران العماني 800 وطيران الخاص ايضا 800ريال؟
مع انة العمل نفس العمل؟؟
وكل هذي الجهات تحت اشراف الحكومة ووتعتبر الشرطة اكبر دخل في الدولة؟؟