السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
http://www.pp11.com/upfiles/kso12172.jpg
http://www.pp11.com/upfiles/wjm12172.jpg
http://www.pp11.com/upfiles/rbl12172.jpg
اكثر وضوح اضغط هنا
الاعلان من جريدة عمان
الف مبروك اخواني
موفقين جميعا ان شاء الله
دمتم بخير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
http://www.pp11.com/upfiles/kso12172.jpg
http://www.pp11.com/upfiles/wjm12172.jpg
http://www.pp11.com/upfiles/rbl12172.jpg
اكثر وضوح اضغط هنا
الاعلان من جريدة عمان
الف مبروك اخواني
موفقين جميعا ان شاء الله
دمتم بخير
بالتوفيق للجميع
مبـروووووك .. :)
موفقين ان شاء الله ؛؛؛
جزاك الله خير
الحمدلله رب العالمين وأخيرا نزلت الاسماء وتوظفنا
وداعا سبلة الوظايف طلعن عيونا كل يوم نشيك ع الوظايف
اشكرك يااااااارب
عقبال البقيه ف التوظيف
جزيـــــــــــت خيرا
شكراً لك اخي
موفقييين ان شاء الله
بارك الله فيك..
موفقين جميعا..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
اقتباس:
لاتفقد أبداً الأمل في هذه الحياة مهما ضاقت بك
وتذكر دائماً بأنها ماضاقت إلا لتفرج ..
ولتعلم بأنها ستذهب كما ذهب غيرها ..
فلا داعي لليأس لانه ليس إلا مجرد حل مؤقت لاغير..
,,مبرووووووووكين
علووووووووووووه شي تشوفلي مسكري هناك نقلعن عيوني ؟؟؟
جزاك الله خير
وبارك الله فيك
موفقين جميعا ان شاء الله
ثااااااااااااااانكس
في ميزاااااااان حسناااااتك
بالتوفيق للجميع
بالتوفيق للجميع
الحمدلله رب العالمين والشكر له و اخيرا توظفت :نطوط:
عقبااااال الباقيييييين يا رب
الف شكر لك اخوي ما قصرت، في ميزان حسناتك ان شاء الله
الحمدلله نزل اسمي
ومبروووك للجميع..
بالتوفيق للجميع
مشكووووووووووور....
بارك الله فيكم ..ويعطيكم العافيه
والله يوفق الجميع أن شاء الله
حنان الروح
شو تخصصك ومتى كان الاعلان عن هذي الوظائف؟؟؟؟؟؟؟؟
ماشفت شي
موفقين،،،،،
شكرا ع الاعلان
والله يوفق الجميع
بس يا ناس أنا لما دخلت المقابلة خبروني ان هذه الوظيفة مال مراقب أودية... والدوام من الساعة2.30الى 10ومرات الى اليوم الثاني .. شوا رايكم في هذه الوظيفة ؟؟ أتمنى الردود
الحين اخوي عنده شهادة ثانوية عامه واسمه موجود فلقائمه ومسوي مقابله من اسبوعين بس ما قالو نريد كشف المؤهلات والحين مكتبوب في الاعلان
كشف المؤهلات الدبلوم مطلوب ولا ما يحتاج هذا الشيء
عند التعيين
لان ما عنده الا شهادة ثانويه عامه بس
جزاك الله الف خير
مبروووووووووووووكين..
جزاك الله خيرا..
موفقين إن شاء الله..
بالتوفيق للجميع
وبالتوفيق للجميع,,
صباحكم ورد جميعا
شكرا في ميزان حسناتك ان شاء الله :)
بالتوفيق ياباحثين شدو الهمة