طبعا مثل ماتشوفوا في العنـوان
وهـذا الفيديــو :ضحك:
http://www.youtube.com/watch?v=JS6w-PND1_g
نترككم مع هـذا الفيديو نتمنى لكم مشاهدة ممتعة برفقة برامجنا :مرتاح:
طبعا مثل ماتشوفوا في العنـوان
وهـذا الفيديــو :ضحك:
http://www.youtube.com/watch?v=JS6w-PND1_g
نترككم مع هـذا الفيديو نتمنى لكم مشاهدة ممتعة برفقة برامجنا :مرتاح:
تو جالسه اشوفه:منتزق:
صدااااااااااااااااااااع راس
شيئ طبيعي جدا يصير هذا
الله يعينها
صاحب الموضوع فرحااااااان مره
مالها تتكلم وهى خايفها :مفتر:
بس زين ماقصرو فيهم ..
يستاهلو زياده بعد :كاشخ:
متــابع وساكت ودايــر بعيـــــــــد..
مسكينة الله معها ومع كل المظلومين ومافي داعي للسخرية والله شايف
عيب والله عيب
يضربوا حرمه!
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اغلب القلوب للاسف اصبحت مريضه وخايسه
هيه مصخره بصراحه وتمثيل جيد على غرار الأفلام الهندية، مالها مكان عندنا للأسف.
الصراحة ما توقعت ان عمان يصير فيها ان يتم خطف امرأة وضربها
ولـــــــكن التحقيق مازال مستمرا واتمنى من قام بهذا الفعل الاجرامي ان يحاسب
نحن مع احترام وجهات النظر ولكن في حدود القانون
باسمة سلاحها انها جريئة وتستعمل افكارها بطريقتها الخاصه
اذا الدوله عندها اي اعتراضات فيجب ان يتم ذلك وفق القانون
لا بالاختطاف وضرب امرأه لاحول لها ولاقوة
مع اني كلي ثقة ان من قام بهذا الفعل ليس الا مجموعه من الخارجين عن القانون
ولكن ثقتنا في الاجهزة الامنيه كبيرة لملاحقه من قام بالاختطاف والضرب
أجهزة الأمن ليست بحاجة لهذا النوع من الممارسات فلم يسبق لها القيام بمثلها .
إذا من يقف خلف الحادث إن كان حقيقيا ..
من له مصلحة في ذلك ؟
أليس هنالك من له مصلحة في تشويه سمعة أجهزة الأمن ؟؟
فمن يكون ذلك يا ترى ؟؟
يا ترى من له مصلحة ؟
اخر زمن يضربو حرمه
نتمنى محاسبه من فعل هذا الشي
لا أظن بأن الحكومة وأجهزتها الأمنية لها علاقة بما حدث من خطف وضرب لباسمة الراجحية وسعيد الهاشمي.. لأننا نعلم بأن أجهزة الأمن لديها طرقها المتبعة في القبض على المطلوبين، ولديها أماكنها الخاصة للتحقيق معهم ( يعني ما توديهم السيوح تضربهم وبعدين وتودرهم هناك.. )
توقعاتي بأن هنالك فئة معنية غير راضية عن التوجه العلماني لسعيد الهاشمي ( لو تابعتم ما قاله الهاشمي بأن من خطفه كان يضربه لأنه علماني!!)
ونفس هذه الفئة غير راضية كذلك عن توجه باسمة في مخالطتها للرجال في ساحة الشعب وأن تقف تخطب فيهم..
وأترك لكم إستنتاج الفئة التي قامت بعملة الخطف والتهديد والضرب!!!!!
الاخوة والاخوات الكرام
تم حذف بعض الردود التى لا تخدم سير الموضوع
ارجو ان نبتعد عن الاساءة الشخصية ومناقشة ما جاء في كلامها فقط لكي لا نضطر اسفين لغلق الموضوع