السلام عليكم
ممكن احد يوضح لنا اذا تشملنا العلاوة
ترى حتى نحن أصبحت عندنا المعيشة غالية و ال 120 ريال هي نفسها من سنة 1986 ما تغيرت
والريال مال 86 اصبح اليوم 100 بيسة
Time value of money :)
عرض للطباعة
السلام عليكم
ممكن احد يوضح لنا اذا تشملنا العلاوة
ترى حتى نحن أصبحت عندنا المعيشة غالية و ال 120 ريال هي نفسها من سنة 1986 ما تغيرت
والريال مال 86 اصبح اليوم 100 بيسة
Time value of money :)
عطوكم الف مرة وحدة
قسمه على باقي سنوات تخرجك
هذي عقلية طالب جامعي
يالله خذلك
إيش تتوقع منه هذا للبلد ؟
لا اعتقد ..
مواضيع غريبه
الف ريال وزعناهم حال الاهل
ندوك انته!!!
تو شغالتنا معتصيه باغيه زياده بعد ولا ماشي غدا!!
يمكن عقليته كبيره ~~||
لالا انت انتوا بتنزلكم علاوه خاصه اسمها ( علاوة تميز الجامعه ) لانكم من الجامعه
اتوصلك الدله
حاجه غريبه
كل هذا حسد
كنه الواحد من كيس أبوه بيدفعلنا
ما دام هو حصل علاوته خلاص
من تسلم ناقتي ما عليي من رباعتي
سموحة على المداخلة اريد اسالة برا الموضوع شوية
طبعا إلي متوفي ابوه يزيدوه الراتب الى 160 ريال .
الحين ايش الاوراق الي يطلبوها عشان يزيدوا راتب طالب متوفي والده من شهرين ( للعلم شهادة الوفاة موجودة)؟؟؟
ياربي اكلتو الولد يا حراااااااااااااااام حاسدين ع الف ريال
الجماعه عطوهم غلاء معيشه متحملين بعوائل مش مصروفات شخصيه وانته تدرس في الجامع ويعطوك 120 وبعدك تبي علاوة غلاء معيشه طمع بني ادم قول الحمدالله غيرك عنده راتب الشؤون وماتوصل 120 ريال