مولاي صاحب الجلاله اعزكم الله..نطلب حل لكارثة الديون بالطريقه الكويتيه
مولانا وتاج رؤوسنا حضرة صاحب الجلاله السلطان قابوس بن سعيد حفظكم الله ورعاكم
مولاي لايخفى عليكم ان 3/4 المواطنين مديونين من البنوك وقد كسرت كاهلهم وخطفت بسمتهم وبسمة اطفالهم ثلاثة ارباع الراتب يذهب لقسط البنك ولولا الحاجه يامولاي لما اقدم هؤولا من اللجوء الى درووب البنوك..
مولاي الكثير من هؤولاء المواطنين مديونين ل 25 سنه وانا واحد منهم والكل يعرف ان المديون لايمكنه الذهاب لاداء فريضة الحج..
مولاي نتمنى الاعفاء من هذه الديون او نأخذ طريقة اخوانا الكويتيين بقيام الدوله بسداد كافة الديون وبهذه الطريقه تسقط جميع الفوائد وبالمقابل يقوم المواطن بسداد المبلغ بنظام الأقساط الى الحكومه وبهذه الطريقه الحكومه ساعدت المواطنين ومن الناحيه الثانيه الحكومه لم تخسر او تتضرر..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
الله يكون في عون اصحاب الديون ويفك كربهم ودينهم
موضوع طرحك جيد ويعبر عن الم حقيقي يعيشه كل مديون
فرج الله عنك وعن كل عماني هم هذا الكرب والدين